أهم الأخبار

المجمع الدعوي: الدفاع عن الرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم هو من أصول العقيدة الإسلامية .

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0
شارك المجمع الدعوي بلفيف من العلماء والدعاة، الإثنين، في المسيرة الاحتجاجية تنديدا بإساءة فرنسا للإسلام ولرسول الله والمسلمين ، واحتجاجا على تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بعدم التخلي عن رسوم مسيئة للرسول.
ورفع المشاركون في المسيرة، التي نظّمتها رابطة “علماء فلسطين”، وتوقّفت أمام المركز الثقافي الفرنسي، بمدينة غزة، لافتات نصرة للنبي محمد عليه السلام،منددين بالتطاول على الإسلام والنبي محمد صلى الله عليه وسلم.
كما وندد واستنكر المجمع الدعوي بشدة هذه الاتهامات الباطلة التي لا علاقة لها بصحيح هذا الدين ورفض تبرير هذا البهتان بحجة حرية الرأي والتعبير .
واكد أن الإساءة إلى الإسلام ورموزه وشعائره ومسائله فعل يزلزل القلب ويستجيش مشاعر النفس فهى إساءة إلى أكثر من مليار مسلم.
وشدد بأن نبينا محمدٌ -صلى الله عليه وسلم- هو أطهر البشرية جمعاء، ولن يضيره و هذا الكذب والافتراءو هذه الاساءات تنم عن حقد دفين وبغض عميق لهذا الدين العظيم.
وجدد تأكيده أن الدفاع عن الرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم هو من أصول العقيدة الإسلامية ، وواجب على كل الدول الإسلامية وعلى الأفراد أن تدافع عن نبي الأمة ووجوب المقاطعة للنظام الفرنسي على جميع الأصعدة ما أمكن .