أهم الأخبار

تصريح صحفي صادر عن حركة المجاهدين الفلسطينية في ذكرى انتفاضة الاقصى

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0
بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي صادر عن حركة المجاهدين الفلسطينية
♦️في ذكرى انتفاضة الأقصى الباسلة.. الشراكة الوطنية والمقاومة الشاملة هما الطريق لانتزاع كل الحقوق وارجاع أرض فلسطين كاملة.
♦️نتوجه بالتحية إلى ارواح شهداء انتفاضة الأقصى المباركة وكل معارك شعبنا مع العدو ونشد على ايدي اسرانا البواسل ونؤكد ان موعدهم مع الحرية لن يتاخر بإذن الله.
♦️إن الصورة المأساوية واللحظات المستفزة التي قام بها المجرم شارون وقطعان المغتصبين عندما اقتحم المسجد الاقصى تتكرر اليوم في بلدان عربية رضخت انظمتها لإرادة الشيطان ولهيمنة قوى الشر في المنطقة.
♦️نؤكد أن الوحدة الحقيقية المبنية على الشراكة الوطنية والتي تجلت في انتفاضة الأقصى المباركة أصبحت اليوم مطلبا ضروريا لاستكمال مشروع التحرير الذي ابتدأه الشهداء الأبطال من أبناء شعبنا وقياداته الذين سطروا بدمائهم طريق النصر والتمكين.
♦️ندعو أبناء شعبنا المجاهد لتفعيل المواجهة الشاملة مع العدو الصهيوني بالتكتيكات المتاحة و المناسبة لكل جغرافيا يتواجد بها شعبنا للدفاع عن القدس والمسجد الأقصى، وذلك رفضاً للمؤامرات والمخططات الصهيوأمريكية لتصفية القضية وبأيدي بعض الأنظمة العربية الخائنة والمطبعة.
♦️نطالب الأمة بكل مكوناتها بالقيام بدورها المسؤول في العمل الجاد للدفاع عن قضيتها المركزية ألا وهي فلسطين والمسجد الأقصى، ونبذ التطبيع والمطبعين.
 
"حركة المجاهدين الفلسطينية"
الاثنين 28 - سبتمبر - 2020م​