أهم الأخبار

المجاهدين تؤكد على أن التطبيع الاماراتي البحريني مع الكيان هو طعنة لجسد الأمة الإسلامية والعربية.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة – المكتب الإعلامي:

أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية على أن التطبيع الاماراتي البحريني مع الكيان هو طعنة لجسد الأمة الإسلامية والعربية وذلك خلال مشاركتها في الوقفة الرافضة للتطبيع والذي دعت له فصائل المقاومة الفلسطينية أمام البوابة الشرقية للمجلس التشريعي.

ومن جانبه أكد الدكتور نائل أبو عودة خلال لقاء صحفى على رفض الحركة لقرار التطبيع البحريني والاماراتي مع الكيان الصهيوني

وشدد أبو عودة في حديثه على أن تطبيع الأنظمة الوظيفية العربية يوضح الدور الحقيقي الذي نشأت عليه تلك الأنظمة بعد نكبة فلسطين وانشاء النظام العالمي الجديد..

وقال أبو عودة ان التطبيع العربي بين نظامي الامارات والبحرين هو مباركة للكيان الصهيوني للاستمرار بعمليات القتل والارهاب بحق شعبنا والمضي في سرقة الأرض في القدس والضفة، وعلى الانظمة المطبعة ان لا تتكلم عن حقوق الشعب الفلسطيني لأنها خارج المكون العربي والاسلامي

وأضاف أبو عودة ان تسابق الانظمة الخيانية العربية على التطبيع هو خدمة مجانية وحاجة انتخابية يقضونها لترمب ونتياهو، لن تجلب لهم الا مزيدا من الويل والعار.

وفي ختام حديثه أكد أبو عودة أن بعد سقوط الاقنعة عن تلك الأنظمة التطبيعية والمعادية لارادة الأمة فإن الدور يزداد على عاتق جماهير امتنا العربية والإسلامية لنبذ الخائنين من بين صفوفها، وتوحيد بوصلة العداء تجاه الصهاينة المجرمين، وكذلك العمل الحاد لنصرة فلسطين كقضية مركزية للأمة جمعاء.