أهم الأخبار

تصريح صادر عن الدكتور سالم عطاالله نائب الأمين العام لحركة المجاهدين الفلسطينية تعقيبا على لقاء رئيس المجلس السيادي السوداني عبد الفتاح البرهان بالمجرم نتنياهو

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

♦️عطاالله: نستنكر لقاء رئيس المجلس السيادي السوداني البرهان مع المجرم الصهيوني نتنياهو في الوقت الذي تواجه فيه الضمائر الحية في أمتنا صفقة القرن الصهيوالأمريكية لتصفية فلسطين  وهو بمثابة مشاركة في العدوان على شعبنا وأمتنا ..

♦️عطاالله: هذا اللقاء التطبيعي هو تنكر لموقف الشعب السوداني الأصيل والمساند عبر سنوات طوال للحق الفلسطيني حيث جاء ليعبر عن رغبة القيادة السودانية الحالية في التقرب لأمريكا عبر ربيبتها اسرائيل لتثبيت الكراسي على حساب ثوابت الأمة في فلسطين.

♦️عطاالله:  ندعو أهلنا في السودان للتصدي لعربة التطبيع الي تقودها الادارة السودانية الجديدة  حيث تضرب بعرض الحائط للاءات الخرطوم الثلاث التي نادت بعدم الاعتراف بدولة الكيان ؛  ويهوي بتاريخ السودان العظيم الى بئر سحيق.

♦️عطاالله:  نجدد الدعوة لكل أحرار أمتنا في العالم لمواصلة التصدي للعدوان الامريكي الصهيوني على فلسطين وأمتنا والوقوف سدا منيعا أمام هرولة المرجفين والمطبعين الذين خانوا دينهم وأمتهم.