أهم الأخبار

بمشاركة المجاهدين: فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة تنظم مسيرة حاشدة لمباركة العملية البطولية في سلفيت

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة -المكتب الاعلامي:

شارك وفد من حركة المجاهدين الفلسطينية في المسيرة الحاشدة التي نظمتها فصائل المقاومة الفلسطينية مسا اليوم قرب برج شوا وحصري بمدينة غزة تحت عنوان "مقاومتنا مستمرة" لمباركة العملية البطولية في مدينة سلفيت وذلك بمشاركة جماهيرية حاشدة ومشاركة ممثلين عن فصائل المقاومة الفلسطينية.
وقال مسؤول مكتب الحركة في قطاع غزة د.نائل ابوعودة في كلمته..

أبو عودة: تأتي هذه العملية البطولية المعقدة اليوم في هذا التوقيت الحساس الذي تمر به قضيتنا الفلسطينية وهي تواجه كل الصفقات المشبوهة وكل اشكال المؤامرة تأتي هذه العملية على يد هذا البطل الذر رد بهذه اللغة التي يفهمها الاحتلال واعوانه لغة الحراب لغة القوة لا لغة المساومة والتفاوض مع هذا الاحتلال.

أبو عودة: نحن في فصائل المقاومة نؤمن بأن القوة والميدان هي التي تصنع المعادلات السياسية وليس مشاريع التسوية والاستجداء من هذا الاحتلال الصهيوني.

أبو عودة: ظن هذا العدو انه في مأمن وظنت قيادته بأن الضفة آمنة ولكن جاءت هذه العملية لتربك كل حسابات المنظومة الصهيونية وتربك كل من يريد ان يصدر الأزمات إلى الجبهة الفلسطينية .

أبو عودة: جاء هذا الرد سريعا لنؤكد بأن المقاومة ووحدة الوطن هي الحصن الحصين وهي السد المنيع في الدفاع عن مقدرات الوطن وعن الشعب الفلسطيني.

أبو عودة: نقول لكل المتآمرين ولأصحاب الصفقات المشبوهة بأن رد الفدائي اليوم لن يكون الأول والأخير عليكم .