أهم الأخبار

المجاهدين: خطاب رئيس السلطة بحق غزة مرفوض ومخيب لآمال وتطلعات شعبنا.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة _ المكتب الإعلامي:

اعتبر د. سالم عطاالله عضو مكتب الأمانة العامة لحركة المجاهدين الفلسطينية خطاب رئيس السلطة محمود عباس بحق غزة مخيبا لآمال شعبنا و متجاهلا لتضحياته التي أبهرت العالم وقهرت الاحتلال.
وتابع عطاالله في الوقت الذي يتطلع شعبنا فيه الى مواقف تدعم صموده وترفع العقوبات عنه في ظل مايخوضه من معارك سلمية حقيقية مطالبا بحقوقه السليبة تصر السلطة على هذا الأسلوب في التعامل مع أهل غزة والذي يدعم بطريقة أو بأخرى فصل غزة واقصائها والتفرد بها.
وأكد عضو الامانة العامة على أن التعامل مع أهل الصبر في غزة هو بالتكريم ومسح الجراح وليس بالاستمرار بفرض العقوبات عليهم والتلويح بأخرى فالمصالحة الحقيقية تكون متبادلة على أساس الشراكة وليس الاقصاء وتابع عطالله ويأتي ذلك كله في ظل اصرار رئيس السلطة أيضا على عقد المجلس الوطني بصورة غير توافقية وتحت حراب الاحتلال ضاربا بعرض الحائط كل التفاهمات الوطنية والاجماع الفلسطيني لاعادة ترتيب البيت الفلسطيني ،
وختم عطالله حديثه داعيا شعبنا لرفض كل سياسات الاقصاء والفصل ضد غزة بمواصلة مسيرات العودة المباركة مطالبا بالوقت ذاته فصائل شعبنا وقواه الحية بوقف حالة التفرد بالقرار السياسي الفلسطيني والتصدي للمواقف اللا مسئولة تجاه قضيتنا بشكل عام وغزة بشكل خاص .