أهم الأخبار

اعتقال 21 مواطناً في مداهمات بالضفة والقدس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء واسعة الضفة الغربية والقدس المحتلة طالت أكثر من 21 مواطناً، فيما أعلن الاحتلال إغلاق مخرطة في جنين بدعوى استخدامها في تصنيع السلاح.

وفي بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى اعتقل الاحتلال ثمانية مواطنين وهم مفيد محمد العباسي، مؤمن العباسي، محمد الشيوخي، محمد زيدان، محمد سرحان، كريم الشيوخي، فؤاد الشقاق، عدي أبو تايه.

وذكرت مصادر مقدسية بأن المعتقلين تم تحويلهم الى مركز تحقيق الواقع في شارع صلاح الدين بالمدينة.

وأشارت إلى أن الاحتلال سلم أوامر استدعاء لكل من إلى عماد خليل العباسي، ورماح جمعة عودة، وَعَبَد عودة، وباسل الشلوي، وسامر الشلوي من البلدة.

وفي الضفة تركزت حملة الاحتلال في مخيم عايدة شمال مدينة بيت لحم وقامت بحملة مداهمات واعتقالات تخللها اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال.

ومن بين المعتقلين: عبد الله حماد، علي حماد، محمود حماد، أدهم عويس، عمار أبو عكر، مجدي أبو عكر، محمود عايد أبو عكر، علي أبو عكر.

وفي مدينة طولكرم شمال الضفة اعتقل الاحتلال كل من ضرغام عارية من ضاحية الكتاب، وأحمد محمد حمدان، وعمر لفداوي  من المدينة، وعمرو غانم من ضاحية شوية.

وفي بلدة  قراوة بني حسان قرب سلفيت، اعتقل الاحتلال الشاب عبد الرحمن مرعي، كما اقتحم بلدتي قباطية ورمانة قرب جنين وسط اندلاع مواجهات عنيفة.

وفي بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل سلمت قوات الاحتلال بلاغات استدعاء لأربعة شبان.

وفي بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية داهم الاحتلال أحد المنازل واعتدى على مسنة خلال التفتيش ومطالبتها بتسليم نجلها.