أهم الأخبار

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا بالضفة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

اعتقلت قوات الاحتلال 12 فلسطينيًا، اثر حملة اعتقالات ودهم واسعة بأنحاء متفرقة من الضفة المحتلة، شملت نائبين في المجلس التشريعي،

وقالت قوات الاحتلال إن قواتها اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم 12 فلسطينيًا، بدعوى أنهم مطلوبون لها، ومن بين المعتقليين النائبين بالمجلس التشريعي عن حركة “حماس” خالد طافش، وأنور زبون،

وسلّمت القوّات الأسير المحرر الدكتور غسان هرماس والشاب موسى عطا صلاحات بلاغي مقابلة لمخابراتها، بعد اقتحام منزليهما في مدينة بيت لحم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجرًا مدينة قلقيلية وبلدة عزون، واعتقلت أربعة فلسطينيين وفتشت منازلهم.

وقالت مصادر محلية، إن عملية عسكرية واسعة شنها الاحتلال في بلدة عزون أدت لاعتقال ثلاثة شبان هم، عبد الله حواري، وزيد عدوان، وعلاء شلو.

وأشارت المصادر إلى أن جنود الاحتلال أحدثوا خرابًا في ممتلكات الأهالي وحققت ميدانيًا مع آخرين في البلدة التي تشهد مداهمات مستمرة، كما داهمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية واعتقلت عبد الرحيم حنني ونكلت به وبذويه.

وفي مخيم جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين حمزة نائل عمار وكفاح الألوب شابين ، اثر اقتحام المخيم من عدة محاور

وفي الخليل، صادرت قوات الاحتلال سيارة والد الأسير طارق ادعيس من منطقة “الحاووز”، كما سلّمت الشاب معتز الجعبة بلاغًا لمقابلة مخابراتها عقب اقتحام منزله.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل، سلّم الاحتلال الأسيرين المحررين الشقيقين يوسف  ومحمود اخليل بلاغي مقابلة لمخابرات الاحتلال، عقب اقتحام منزليهما، وهما أسيران قضيا نحو أربعة أعوام في سجون الاحتلال.