أهم الأخبار

السلطة تفرج عن معتقلين شاركوا بلقاء تطبيعي بضغط من الاحتلال

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

أطلقت الأجهزة الأمنية الفلسطينية عن 4 معتقلين كانت قد احتجزتهم بعد استدعائهم للمقابلة على إثر مشاركتهم في لقاء تطبيعي في منزل رئيس مستوطنة “إفرات” بمجمع مستوطنات غوش عتصيون جنوب الضفة الغربية المحتلة، الأسبوع الماضي، بمشاركة ضباط وجنود بجيش الاحتلال.

وذكرت الإذاعة العامة العبرية أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية أطلقت سراح المعتقلين الأربعة بعد تدخلات وضغوطات من قبل ما يسمى “منسق أعمال الحكومة” في الضفة الغربية “بولي مردخاي”.

وكانت مصادر أمنية فلسطينية قد اعتقلت 4 فلسطينيين شاركوا في حفلة أقامها رئيس مستوطنة أفرات المقامة على أراضي محافظة بيت لحم بمناسبة عيد العرش اليهودي، بحضور عدد من ضباط وجنود جيش الاحتلال.

من جهته، كشف رئيس مجلس المستوطنات في الضفة الغربية، عوديد رفيفي عن ان نحو ثلاثين فلسطينيا من بلدة الخضر ومن قرية وادي النيص، حضروا احتفالات عيد العرش اليهودي يوم الاربعاء من اصل 110 اشخاص حضروا الحفل.

وأضاف عوديد “علمنا من جيراننا الفلسطينيين أن أربعة فلسطينيين استلموا مذكرات استدعاء للتحقيق معهم من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية، وأن الأربعة هم شخصيات بارزة في بلدة الخضر وقرية وادي النيص”.