أهم الأخبار

حركة المجاهدين: تشارك بالوققة التضامنية بغزة احتفالأ بنصر الشيخ خضر عدنان.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - غزة

 شاركت حركة المجاهدين الفلسطينية في الوقفة الاحتفالية التي نظمتها حركة الجهاد الاسلامي امام برج شوا وحصرى احتفالا بانتصار الشيخ خضر عدنان

وقد شارك عن الحركة أ.نائل أبوعودة "أبوزياد" عضو مكتب الامانة العامة وعدد لفيف من ابناء الحركة

ومن جانبه أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي داود شهاب  ان انتصار الشيخ خضر عدنان ، يعني أن منظومة القضاء الظالمة والمدعومة  بالأجهزة الأمنية والعسكرية الصهيونية، تعمل وفق سياسة واحدة لكسر إرادة  الفلسطيني, وأن هذه المنظومة إنما تتهاوى أمام إرادة أبطال المقاومة، تلك الإرادة الممتدة في جذور الزيتون على سفوح الكرمل.

ووجه شهاب  التحية لكل الأحرار والشرفاء ولكل أبناء شعبنا الذين ساندوا الشيخ ووقفوا معه في معركته الإنسانية العادلة ضد الظلم والاحتلال، ألف تحية لكل من نصره بالدعاء والكلمة والصورة والموقف ، لكل من تضامن معه وناصره وخذّل عنه .

ومن جانب اخر قال أ.نائل أبوعودة إن انتصار خضر عدنان هو إنتصار لإرادة الحركة الأسيرة الفلسطينية في وجه المحتل وبرهنة عملية على نجاح سلاح الامعاء الخاوية الذي ينتهجه الأسرى داخل سجون الاحتلال". 

وتابع أن انتصار الشيخ خضر عدنان أضاف زخما جديدًا الى الشعب الفلسطيني ومقاومته، لاسيما بعد انتصرت ارادته الحرة وأرغم إدارة الاحتلال على الإفراج عنه.