أهم الأخبار

أبو محمود : يدعو إلى وحدة صادقة تعمل على استنهاض الأمة.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المجاهدين :طوابير اللاجئين التي هُجرت من أرضنا أصبحت صفوفا من المجاهدين أصحاب عقيدة وإيمان لاتعرف التقهقر والانكسار .

المكتب الإعلامي - غزة

حمل د.سالم عطالله "أبومحمود"عضو مكتب الامانة لحركة المجاهدين الفلسطينية بريطانيا والأمم المتحدة والدول المسمى الكبرى المسئولية الأدبية والأخلاقية والإنسانية عما لحق بشعبنا من ويلات وعذاب وتشريد طوال أكثر من 6 عقود .

وقال عطالله ان قيادة العدو الصهيوني راهنت على نسيان الاباء والاحفاد لتراث وميراث الاجداد وتابع قائلاً ان المعادلة اليوم قد تغيرت موضحا ان الاحفاد هزموا العدو في معارك .

ولفت ابو محمود ان العدو الصهيوني قد بث سمومه وفتنه في بلادنا العربية لتنشغل في صراعات واقتتالات داخلية بعيدة عن قضية الأمة المركزية .

وذكر عطا لله في كلمته ان العدو الصهيوني نجح في تأليب بعض وسائل الإعلام المشبوهة ضد المقاومة وغزة لتصل إلى قرارات قضائية تجرم المقاومة بدل ان تدعمها .

وبينّ أيضاً ان حق العودة إلى الديار والربوع هو حق أصيل وراسخ وهو لب الصراع بيننا وبين المحتل

موضحا ان العدو يعمل على ازهاق هذا الحق في البلاد المجاورة لفلسطين لتفريغها من اللاجئين وإبعادهم عن التلاصق المباشر بأرضهم مؤكداً ان مخيم اليرموك ومآسيه شاهدة على ذلك .

ولفت ابو محمود ان طوابير اللاجئين التي هجرت من أرضنا أصبحت صفوفا من المجاهدين أصحاب عقيدة وإيمان لايعرف التقهقر والانكسار .

وأضاف ان حق العودة وكل حقوقنا لن توهب ولن تمنح ولن تُهدى ولكنها تنتزع إنتزاعا.

وأوصى عطا لله المشاركون داعياً إلى وحدة صادقة تعمل على استنهاض الأمة لتوجه طاقاتها وتُسخر جهودها نحو رفع الظلم عن الأرض المقدسة حتى القضاء على رأس الفتنة والشر والكيان السرطاني "إسرائيل".