أهم الأخبار

عرض عسكري مهيب لكتائب المجاهدين في ذكرى الانطلاقة الـ14

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي- غزة

نظمت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية اليوم الجمعة (24-4) استعراضا عسكريا كبيرا وسط مدينة غزة، إحياءً للذكرى السنوية الـ 14 لانطلاقة الحركة والثامنة لرحيل المؤسس عمر عطية ابو شريعة "أبوحفص".

وحرصت كتائب المجاهدين على عرض أنواع مختلفة من الأسلحة خلال استعراضها الكبير في شوارع غزة، في رسالة قويةً للاحتلال بأن المقاومة مازالت قويةً ، بل وتستعد للحرب المقبلة دون خوف أو ارتداع.

فإضافة إلى العشرات من العربات المموهة التي جابت الشوارع، واعتلاها المجاهدون ببزاتهم العسكرية.
واصطف المواطنون على جوانب الطرقات وعلى النوافذ والشرفات وعلامات الترحيب والالتفاف باديةً على وجوههم وهتافاتهم تعلو بدعم المقاومة وتأييدها.

وفي لقاء خاص لمراسل المكتب الإعلامي قال أبو انس المتحدث الرسمي باسم كتائب المجاهدين ان العرض العسكري يحمل عدة رسائل لشعبنا المجاهد وامتنا الإسلامية بأننا لازالنا على العهد والبيعة لله ورسوله على حمل لواء الجهاد والمقاومة حتى تحرير كل الارض .

وأوضح ان الرسالة الثانية للمتخاذلين والمفرطين من أبناء امتنا، بان المقاومة الفلسطينية لم تمت أمام قلة الإمكانات تخاذل المتخاذلين، بل استطاعت أن تطور من إمكاناتها لتكون رأس الحربة

لا سبيل لتحرير القدس وفلسطين إلا بتمسكنا بسلاحنا ووقوفنا صفاً واحداً في وجه الغطرسة الصهيونية الممارسة بحق شعبنا الفلسطيني".