أهم الأخبار

في ذكرى ابو حفص أبومحمود :يدعو الى تحقيق الوحدة لاستكمال مشروع التحرير .

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

عطاء المؤسس وتفانيه اثمر غرسا وانجب جيلا لايعرف العزيمة والانكسار.

فقدان ابا حفص خسارة لكل من انتهج درب الحرية والكرامة.

غزة - المكتب الاعلامي :

قال د. سالم عطالله "ابو محمود" عضو مكتب الامانة العامة في الذكرى السنوية الثامنة لرحيل المؤسس عمر ابوشريعة:" ان الحركة فقدت ركيزة اساسية بغياب الاخ والاب والصديق والمعلم , هذا القائد الفذ الذي عرفناه صواما قواما يشعر من يجلس معه انه ليس من زماننا الذي كثر فيه الفتن بل من زمن الصحابة الذين فدوا الدعوة بدمهم ومالهم واغلى ما يملكون ,وقال ابومحمود عرفنا اميننا العام يسبقنا الى الميدان وقتال اليهود ولم نعرفه في المكاتب والغرف ,فلم يذكر عمل جهادي الا وكان المشرف المباشر عليه بكل تفاصيله."

وأضاف عطالله لقد كان فقدان ابا حفص خسارة لكل من انتهج درب الحرية والكرامة ولكن ارادة الله ومن ثم صدق الرسالة التي حملها الشهيد المعلم هي التي اثمرت غراسا من المجاهدين مزدهرا وفواحا .

ودعا ابو محمود الى تحقيق الوحدة الوطنية لاستكمال مشروع التحرير واعتبر ان الوحدة هي الطريق الأنجع لتحقيق الانتصار على الاحتلال الصهيوني.

وختم ابومحمود نعيش اليوم ذكرى الامين المباركة وامتنا العربية والاسلامية تعاني من خلافاتها الداخلية التي شغلتها عن قضيتها المركزية فلذلك نوجه الدعوة لكل الجهود المخلصة في امتنا لتوحيد البوصلة لتنصب لرفع الظلم عن الارض المقدسة في فلسطين