أهم الأخبار

في الذكرى الـ 12 لاستشهاد المجاهد / يوسف ابو شريعة ... قيادة المجاهدين في ضيافة مدرسة زهير العلمي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الاعلامي – غزة :

قامت كتلة الوفاء الاسلامية الاطار الطلابي لحركة المجاهدين الفلسطينية اليوم الثلاثاء (24-2) بإحياء الذكرى الثانية عشر لاستشهاد الشهيد المجاهد الاستشهادي/ يوسف ابو شريعة في مدرسة زهير العلمي.

وقد شارك في احياء ذكرى الشهيد يوسف ابو شريعة الذي أقيم في ساحة مدرسة زهير العلمي وفد من قيادة الحركة  يتقدمهم د.سالم عطالله "أبو محمود" مسئول المكتب التنفيذي والمئات من الطلبة و قد شملت الفعالية تعليق مجموعة من اللوحات بالإضافة الى الإذاعة المدرسية.

 و تحدث أ.وليد البرعي "ابو قصي " مسئول كتلة الوفاء الإسلامية في كلمة الحركة عن حياة الشهيد المجاهد/ يوسف ابو شريعة  من مولده حتى استشهاده، والعملية البطولية التي قام بها في ما يسمى سابقا مغتصبة نتساريم.

واستذكر البرعي تضحيات الشهداء من قادة الشعب الفلسطيني الذين تركوا بصمات واضحة في مسيرة شعبنا المجاهد.

 وقال أن هذه الفعالية تأتي تذكيراً للطلاب بذكرى شهدائنا الابرار الذين ضحوا من أجل الاسلام وفلسطين.

واثنت قيادة الحركة على الدور البارز لادارة مدرسة زهير العلمي الثانوية بغزة ، ممثلة بمدريها أ.انور مطر "أبو محمد"، و جهودهم المضنية في الارتقاء بالمستوي التعليمي لطلاب المدرسة.

ومن جانبه رحب أ.أنور مطر مدير مدرسة زهير العلمي  بقيادة الحركة مثنيا على الدور الطليعي لها  وتطرق في كلمة له الى مناقب الشهيد وسيرته العطرة المليئة بالجهاد  والتضحية.

وأشاد بصمود الشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده، موجهًا التحية لأرواح شهداء الوطن وعوائلهم خاصًا بالذكر عائلة الشهيد يوسف ابو شريعة.

وفي ختام الفعالية قدمت قيادة الحركة لادارة المدرسة  كتاب " المجاهدين سيرة ومسيرة "والذي يتحدث عن سيرة ومسيرة الحركة منذ تأسيسها قبل 14 عاماً الى ادارة المدرسة .