أهم الأخبار

د.سالم عطالله :يجب الاسراع بخطوات جادة لوقف الارهاب المتواصل بحق الاقصى.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - غزة

قال د.سالم عطالله "أبومحمود" عضو مكتب الامانة العامة لحركة المجاهدين في تصريحات صحفية اليوم الجمعة ان الأحداث الجارية بالقدس هي مؤشر خطير لتصفية القضية الفلسطينية وتهويد الأقصى.

مؤكداً ان حركته لن تصمت طويلا امام العدوان بحق المسجد الاقصى ،وتابع ابو محمود إن ما يتعرض له المسجد الأقصى اليوم هو استكمال للمخطط الهادف لإزالته وهدمه لإقامة هيكلهم المزعوم على أنقاض المسجد المبارك.

واوضح ان الخطر والتحدي  الذين يواجها المدينة المقدسة وأقصاها المبارك كبيرين 

منوها ان العدوان طال الحجر والشجر والبشر هناك.

مشددا على ان المعركة سوف تأخذ شكلاً آخر إذا ما أستمر العدوان بحق المسجد الأقصى

وقال يجب الاسراع بخطوات جادة لوقف الارهاب المتواصل بحق المقدسات لاسيما الاقصى المبارك , وتساءل المتحدث الرسمي عن دور المؤسسات الحقوقية الدولية تجاه هذه الحرب الاجرامية التي تنال من المقدسات وابسط حقوق الانسان في حرية الاعتقاد, وقال لوان الامر لا يتعلق بدولة الاحتلال لاختلف الامركثيرا , وختم ابومحمود حديثه موجها نداءه الى الامة الاسلامية ومنظمة المؤتمر الاسلامي في اخذ دورها الحقيقي دفاعا عن مسرى النبي ومهد الرسالات السماوية.-

قال د.سالم عطالله "أبومحمود" عضو مكتب الامانة العامة لحركة المجاهدين في تصريحات صحفية اليوم ان الأحداث الجارية بالقدس هي مؤشر خطير لتصفية القضية الفلسطينية وتهويد الأقصى.

مؤكداً ابو محمود ان حركته لن تصمت طويلا امام العدوان بحق المسجد الاقصى ،وتابع إن ما يتعرض له المسجد الأقصى اليوم هو استكمال للمخطط الهادف لإزالته وهدمه لإقامة هيكلهم المزعوم على أنقاض المسجد المبارك.

وبين ان الخطر والتحدي  الذين يواجها المدينة المقدسة وأقصاها المبارك كبيرين  موضحة ان العدوان طال الحجر والشجر والبشر هناك،مؤكدا ان المعركة سوف تأخذ شكلاً آخر إذا ما أستمر العدوان بحق المسجد الأقصى .

,وقال ابو محمود يجب الاسراع بخطوات جادة لوقف الارهاب المتواصل بحق المقدسات لاسيما الاقصى المبارك , وتساءل المتحدث الرسمي عن دور المؤسسات الحقوقية الدولية تجاه هذه الحرب الاجرامية التي تنال من المقدسات وابسط حقوق الانسان في حرية الاعتقاد, وقال لوان الامر لا يتعلق بدولة الاحتلال لاختلف الامركثيرا , وختم ابومحمود حديثه موجها نداءه الى الامة الاسلامية ومنظمة المؤتمر الاسلامي في اخذ دورها الحقيقي دفاعا عن مسرى النبي ومهد الرسالات السماوية.

- See more at: http://km-pal.ps/index.php?act=post&id=4994#sthash.aLBsuGuM.dpuf