أهم الأخبار

وفد من حركة المجاهدين يزور اذاعة صوت البراق

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة – المكتب الإعلامي :

قام  وفد من حركة المجاهدين الفلسطينية بزيارة لاذاعة صوت البراق وذلك ضمن حملة الزيارات التكريمية لوسائل الاعلام المختلفة حيث ضم وفد الحركة كلا من :أ. محمد شحادة عضو مكتب الامانة العامة ود. سالم عطالله المفوض الاعلامي للحركة و ا. نائل الهور مسئول جهاز العمل الجماهيري واعضاء من المكتب الاعلامي.

ورحب أ. رزق العروق (ابو بكر) مدير الاذاعة بالوفد الزائر معربا عن سعادته بهذه الزيارة .

واوضح بالدور الهام الذي يلعبه الاعلام  والذي يكمن في نقل الرسالة كاملة من أجل كشف الجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني.

كما وشكر ابو بكر جهود الحركة في التواصل مع الإذاعة خلال المعركة مثنيا على دورها البارز في ميدان المعركة خاصة مشيداً بصمود قيادة الحركة لاسيما أ. محمد شحادة الذي قدم شهيدين من أبنائه ودمر الاحتلال منزله في هذا العدوان .

من جهته اثنى وفد الحركة على جهود الاذاعة المعطاءة ، بمعركة الخسران المبين في نقل الصورة المشرفة للمقاومة، وإبراز تضحيات الشعب الفلسطيني، وفضح جرائم العدو الصهيوني خلال المعركة.

واكد الوفد على  أن معركة الخسران المبين حملت جديداً على هذا الصعيد، حين أبدت وسائل الإعلام أداءً إعلامياً ناضجاً، محترفاً ومتميزاً، فاق أداء العدو.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الحركة درعا تكريميا للإذاعة وطاقمها بالإضافة لكتاب (المجاهدين سيرة ومسيرة) والذي يستعرض نشأة الحركة.