أهم الأخبار

ضمن حملة الزيارات التكريمية .. المجاهدين تزور اذاعة الراي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة – المكتب الإعلامي :

ضمن حملة الزيارات التكريمية التي اطلقتها حركة المجاهدين الفلسطينية لوسائل الاعلام قام وفد من الحركة بزيارة لإذاعة الرأي الفلسطينية وضم الوفد الأستاذ:محمد شحادة عضو مكتب الأمانة العامة والدكتور: سالم عطا الله المفوض الإعلامي للحركة والأستاذ: نائل الهور مسئول العمل الجماهيري في الحركة وأعضاء من المكتب الإعلامي.

وكان في استقبال الوفد كلا من أ. ايهاب الغصين "ابو العبد" رئيس شبكة الرأي الفلسطينية للإعلام وأ. محمد حبيب   مدير إذاعة الرأي الفلسطينية  الذين بدورهم رحبوا بوفد الحركة مثنين على هذه الزيارة.

من جهته أوضح أ. محمد حبيب الرسالة السامية والتي أنشأت من اجلها الإذاعة والذي كان همها الأكبر نقل صورة ورسالة المقاومة المشرفة من ميدان المواجهة إلى العالم كافة وفضح جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا .

من جانبه أشاد الوفد الزائر بالدور البارز للإذاعة وذلك جنباً إلى جنب بجوار البندقية في معركة الخسران المبين, الذين نقلوا رسالة المقاومة وشعبنا الفلسطيني المجاهد الذي قدم أروع ملاحم التضحية و الفداء بالمعركة إلى العالم .

 

وفي ختام الزيارة قدم وفد الحركة درعاً تكريميا للإذاعة تقديرا على جهودهم المباركة في هذه المعركة وأيضاً كتاب المجاهدين سيرة ومسيرة الذي يستعرض نشأة الحركة.