أهم الأخبار

وفد رفيع المستوى من حركة المجاهدين يزور مجمع الشفاء الطبي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - غزة

قام وفد رفيع المستوى من حركة المجاهدين الفلسطينية بزيارة لمجمع الشفاء الطبي وقد مثل وفد الحركة أ. نائل أبو عودة عضو مكتب الأمانة العامة .  

وقد كان في استقبال الوفد كلا من د.ناصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي ود. معتصم صلاح مدير تمريض مجمع الشفاء الطبي و أ. إياد زقوت المدير المالي والإداري للمجمع.

 

بدوره، عبر أ. نائل ابو عودة عن سعادته لتواجده مع الأطباء أثناء فترة العدوان  مقدماً شكره على الجهود المضنية التي يبذلها كافة الأطقم الطبية في سبيل التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الصحية ، معتبراً ذلك بمثابة صمام الأمان لحماية أرواح المواطنين.

وتحدث ابو عودة خلال الزيارة عن أهمية مستشفى الشفاء على المستوى السياسي والطبي والإعلامي  وتطرق في حديثه إلى حالة الإفلاس التي كان يعانيها هذا الاحتلال باستهدافه المباشر لقواطم الإسعاف وسياراتهم الذين سطروا أروع ملاحم التضحية والعطاء لا سيما و أنهم قدموا أرواحهم فداء فاستشهد العديد منهم في سبيل الواجب الطبي.

وتابع:" بان هذا فاتورة تحرير الوطن ونشد على أياديكم".

من جهته رحب د . ناصر التتر  بالوفد الزائر معبرا عن سعادته بهذه الزيارة  مؤكداً بان لها اثر كبير وشدد على حرص مجمع الشفاء الطبي كونه صرحا طبيا كبيرا على تعزيز علاقاته مع كافة مؤسسات المجتمع المدني وقواه الفاعلة، بما يسهم في خدمة المواطن وبما يعزز من صموده في مواجهة الاحتلال الصهيوني .

واستعرض أمام الوفد الزائر مجمل الخدمات التي قدمتها الأطقم الطبية خلال فترة العدوان الصهيوني  لا سيما الجنود المجهولين الذين كانوا أوفياء في خدمة المواطنين رغم الظروف الصعبة.

وأضاف د. التتر :"رسالتنا أن نقدم أفضل خدمة طبية لجرحانا ومصابينا رغم الحصار ورغم صعوبة الظروف التي شهدها القطاع الطبي ".

 وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر درع الحركة التذكاري تقديرا على جهودهم المباركة في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني معتبرا بان هذا اقل ما نستطيع ان نقدمه لهذه الجهود.