أهم الأخبار

(محدث7)العدو يستهدف منازل قيادات ومقرات حركة المجاهدين

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - مراسلنا

 لا زال العدو المجرم يوسع من عدوانه على ابناء شعبنا منذ ساعات فجر اليوم الجمعة ولا زال يستهدف مقرات ومنازل قيادات وأبناء حركة المجاهدين الفلسطينية وجناحها العسكري كتائب المجاهدين حيث استهدفت طائرات العدو الصهيوني منزل احد ابناء كتائب المجاهدين في شارع الجلاء يعود لعائلة مراد ادى الى تدمير المنزل بالكامل ولم يبلغ عن وقوع اصابات بحمد الله.

وايضاً قصفت الطائرات الحربية مساء اليوم منزل احد ابناء الكتائب  بعدة صواريخ مما أدى إلى تدمير منزله بالكامل في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.

وفي وقت سابق من فجر اليوم استهدفت طائرات العدو الصهيوني مقر حركة المجاهدين الفلسطينية بحي الرمال وسط مدينة غزة، إلى جانب مئات الأهداف الأخرى على امتداد القطاع.

وقال مراسل "المكتب الإعلامي" إن الطائرات الحربية الصهيونية قصفت المقر بثلاث صواريخ ودمرته بالكامل في الساعات الأولى لفجر اليوم.

كما واستهدفت طائرات العدو مساء الثلاثاء 15/7/2014م، منزل الشهيد القائد في كتائب المجاهدين  سامي أبو شريعة في حي الصبرة جنوب مدينة غزة، بصاروخين  على الأقل  أدى إلى تدمير المنزل بالكامل .

وفي وقت سابق استهدف طائرات الاحتلال الصهيوني من نفس اليوم  منزل الشهيد القائد الأمين العام المؤسس عمر عطية أبو شريعة مؤسس حركة المجاهدين الفلسطينية بعدة صواريخ من طائرات الـ f16  مما أدي إلى تدمير المنزل بالكامل وبحمد الله لم يبلغ عن وقوع إصابات.

وقامت أيضاً الطائرات الحربية باستهداف منزل لعائلة الداية مما أدي إلى تدمير المنزل بالكامل وحدوث أضرار كبيرة بالمنطقة المجاورة وبحمد الله لم يكن هناك أي إصابات بالمكان.

 كما واستهدفت طائرات العدو أيضا منزل احد أبناء الكتائب في حي الزيتون بمدينة غزة وساوته بالأرض و بحمد الله لم يقع إصابات في المكان.

وفي ذات السياق أكدت حركة المجاهدين أنها ماضية في مشروعها التحرري، ولن يخيفها العدوان ولن يثنيها التهديدات.

وأوضحت بأن المقاومة الموحدة خلف راية الجهاد والمتمسكة بالحقوق دون تفريط أو تجزئة ستصد العدوان الصهيوني، ستحقق نصرا  في معركة الخسران المبين يضاف إلى نصر الأيام الثمانية المبارك.