أهم الأخبار

خلال اتصالات مع محافظ شرطة الوسطى العميد: اياد سلمان، والأسير المحرر: جبر وشاح .. أكد الأستاذ/ مؤمن عزيز، مسؤول الدائرة الاعلامية لحركة المجاهدين الفلسطينية على مايلي:

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

♦️عزيز: في وقت اشتداد المؤامرة وتسارع مشاريع الضم الصهيونية؛ نحن أحوج ما يكون إلى جبهة داخلية صلبة وقوية تحمي شعبنا الفلسطيني.

♦️عزيز: تطبيق القانون وحفظ الأمن والسلم المجتمعي وحماية ظهر شعبنا ومقاومتنا مسؤولية وطنية جامعة، لذا نقدر جهود الشرطة الفلسطينية والأجهزة الأمنية التي قدمت الشهداء والجرحى وهي تواصل الليل بالنهار لتؤدي واجبها المنوط بها، وندعو الله عز وجل بالشفاء العاجل للمصابين من الشرطة الفلسطينية في هذا الحادث.

♦️عزيز: تحية اجلال واكبار لأمهات الشهداء والجرحى والأسرى ونخص منهن الحاجة المناضلة أم جبر وشاح التي تُمثل أيقونة من أيقونات الصبر والبذل والعطاء في وطننا الغالي فلسطين التي نتمنى لها السلامة التامة بإذن الله عز وجل.

♦️عزيز: نستنكر هذا التأجيج الإعلامي المتعمد للحدث العارض والذي يخدم بشكل أساسي مصالح الاحتلال في تفرقة شعبنا وتمزيق وحدته الميدانية.

♦️عزيز: ندعو لإعمال العقل بمزيد من التروي والحكمة في حل مثل هذه الأحداث التي تمر في ظل المؤامرات والمخططات الخطيرة الهادفة لتمرير مشاريع الضم وتطبيق صفقة القرن.

♦️عزيز: ندعو أبناء شعبنا لمزيدٍ من الوعي والانتباه لمخاطر الشائعات المغرضة التي يروجها البعض، وتوجيه البوصلة للخطر الحقيقي المتمثل في مشروع الضم الاستعماري.


"حركة المجاهدين الفلسطينية"
السبت 28 - شوال - 1441.
الموافق 20 – حزيران – 2020م.