أهم الأخبار

مع اقتراب ذكرى انطلاقتها .. المجاهدين تطلق عنوان "مع الصادقين .. لتحرير فلسطين" شعاراً لانطلاقتها ال – (19).*

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة – المكتب الإعلامي:

أعلنت حركة المجاهدين الفلسطينية عن شعار انطلاقتها التاسعة عشر والذكرى الثالثة عشر لاستشهاد مؤسسها القائد المجاهد/ عمر أبوشريعة "أبوحفص" الذي يحمل عنوان (المجاهدين .. مع الصادقين لتحرير فلسطين).

وقال الأستاذ / مؤمن عزيز مسؤول الدائرة الاعلامية في الحركة أن عنوان الانطلاقة لهذا العام جاء تأكيداً أننا سنواصل طريق الجهاد والمقاومة يداً بيد مع الصادقين من أبناء شعبنا وأمتنا حتى التحرير الشامل بإذن الله مهما كانت الصعاب ومهما كان الخذلان وبلغ العدوان.

وتابع عزيز أن ذكرى الانطلاقة التي تأتي هذا العام يوم الجمعة القادم الموافق 24 / ابريل / 2020م، الذي يصادف بإذن الله بداية شهر رمضان المبارك، وتأتي في ظروف استثنائية يمر بها العالم والأمة وشعبنا بشكل خاص في ظل انتشار وباء كورونا (كوفيد – 19).

وأضاف عزيز أن الواقع الاستثنائي هذا العام يفرض علينا ظروفاً خاصة للانطلاقة هذا العام، مؤكداً أن مصلحة شعبنا وسلامته هي واجبنا الذي لابد أن نحافظ عليه وأننا متمسكون بحقنا في حماية شعبنا من وباء الاحتلال والوباء العالمي.

وأكد عزيز أنه ومن باب الاستشعار بالمسؤولية الوطنية والأخلاقية تجاه شعبنا الحاضن للمقاومة، كانت "حركة المجاهدين" من السباقين في اطلاق المبادرات الذاتية لمواجهة "فايروس كورونا"، فلقد أطلقت حملات "أداء الواجب" لتعقيم معظم المناطق والشوارع الرئيسية والمساجد والمرافق العامة في محافظات غزة، والتي لاقت ترحيباً جماهيرياً واسعاً.

وفي ختام حديثه أكد عزيز أن الحركة اليوم تجدد بيعتها لدم الشهداء وعلى رأسهم دم أمينها العام المؤسس/ عمر ابوشريعة الذي يتوافق ذكرى رحيله مع ذكرى الانطلاقة السنوية ليعطي اشارة واضحة بأنه مازال المجاهدون على عهد الأمين وسيمضون بذلك حتى النصر المبين بإذن الله.

#انطلاقة_المجاهدين19
#مع_الصادقين_لتحرير_فلسطين