أهم الأخبار

ذاكرة المجاهدين.. 12-4-2004م.. عملية اقتحام مغتصبة "نتساريم" المشتركة..

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0
photo

" فلم تقتلوهم ولكن الله قتلهم وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى" 

????️ قامت كتائب المجاهدين (كتيبة المجاهدين في وقتها) بالاشتراك مع كتائب الشهيد عز الدين القسام وسرايا القدس بتنفيذ عملية نوعية مشتركة في ما كانت تُسمى مغتصبة "نتساريم"..

????️ تفاصيل العملية:  نفذت مجموعة مشتركة من الأجنحة العسكرية الثلاثة عملية إقتحام مغتصبة نتساريم  المقامة على صدر أرضنا في مدينة عزة حيث تقدم المجاهدون الثلاثة باتجاه المغتصبة في تمام الساعة 3:00 فجر اليوم الاثنين 22 صفر 1424هـ الموافق 12-4-2004م ..

????️نفذ العملية الاستشهاديون الثلاثة:
 المجاهد/ إياد محمود محمد الطهراوي 22 عاماً، من كتائب الشهيد عز الدين القسام من حي الدرج بمدينة غزة.
المجاهد/ أحمد خالد حسان 19 عاماً، من سرايا القدس من حي الزيتون بمدينة غزة.
مجاهد أخر من كتائب المجاهدين.

????️كان المجاهدون على اتصال مباشر مع قيادة العمليات من داخل المغتصبة، حيث تم التسلل من الجهة الشمالية الغربية للمغتصبة وتم وصول المقاتلين إلى مركز قيادة المغتصبة في الجهة الجنوبية للمغتصبة، وفي تمام  الساعة 5:30 هاجم المجاهدون مقر القيادة العسكرية في المغتصبة، وقاموا بإطلاق النار ورمي عشرات القنابل اليدوية.

????️واستمر الاشتباك مدة 30 دقيقة أستشهد خلاله المجاهدين من كتائب القسام وسرايا القدس، وتمكّن المجاهد ابن كتائب المجاهدين من العودة الى قواعده سالما بعد انتهاء مهمته. 

????️وتأتي هذه العملية البطولية ضمن سلسلة العمليات التي نفذتها وتنفذها المقاومة الفلسطينية، دفاعاً عن شعبنا ومقدساتنا وثأراً لدماء شهدائنا الذين رووا بدمائهم الطاهرة ثرى فلسطين.

الاعلام العسكري
"كتائب المجاهدين"