أهم الأخبار

المجاهدين: دماء شهداء مليونية العودة وكسر الحصار نبراساً يضيء لنا درب العودة والتحرير، ولن تمر دون عقاب والأيام بيننا سجال.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0
غزة – المكتب الإعلامي:
 
نعت حركة المجاهدين الفلسطينية في بيان لها مساء اليوم الاثنين ١٤/٥/٢٠١٨ شهداء مليونية العودة وكسر الحصار الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض قطاع غزة المحاصر في الذكرى الـ 70 للنكبة ورفضاً لنقل السفارة الامريكية لمدينة القدس واعتبار القدس عاصمة للكيان.
 
ومن جانبه اعتبر أ. مؤمن عزيز عضو المكتب السياسي لحركة المجاهدين الفلسطينية أن مليونية العودة وكسر الحصار اليوم هي محطة من محطات المواجهة مع العدو الصهيوني سيراً على طريق التحرير .
 
وقال عزيز أن أي مشروع تحرير يحتاج إلى فاتورة عالية الكلفة من دماء وتضحيات، مؤكداً أن مسيرات العودة الكبرى انطلقت ولا يمكن توقيفها إلا بعد تحقيق أهدافها.
 
وشدد عزيز أن العدو الصهيوني المجرم لن يفلت من العقاب على ما اقترفه جنوده من جرائم حرب بحق الجماهير الذين خرجوا في مسيرات سلمية مطالبين بحقهم المقدس في العودة إلى ديارهم.
 
وأكد عزيز أن جماهير غزة الثائرة أثبتت للمتآمرين عليها القريب والبعيد على وحدة صفها ضد كل المؤامرات التي تحاك من أجل تصفية القضية الفلسطينية وعلى رأسها ما يسمى بصفقة الشيطان.
 
وختم عزيز حديثه مؤكداً أن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس جريمة واضحة تثبت الانحياز الأمريكي الكامل للكيان الصهيوني، في ظل التهافت العربي المخزي والمرفوض للتطبيع مع الكيان.